الإثنين 30 سبتمبر 2024

النائب العام يشهد تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها

النائب العام

الجريمة30-9-2024 | 20:13

هويدا علي

شهد المستشار محمد شوقي، النائب العام، حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها، الذي أقيم بمقر مكتب النائب العام في القاهرة، بحضور المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، وعدد من كبار الشخصيات القضائية، بينهم المستشار رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى.

تكامل الجهود لتحقيق العدالة الناجزة في كلمته خلال الحفل، أعرب المستشار محمد شوقي عن شكره وتقديره لضيوف الحفل، مشيرًا إلى أن حضورهم يعكس الترابط والتكامل بين الهيئات القضائية، الذي تفتخر به النيابة العامة.

كما أشاد النائب العام بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء النيابة العامة وموظفوها في سبيل أداء رسالتهم وتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. كلمة وزير العدل وتقدير الإنجازات من جانبه، ألقى المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، كلمة أشاد فيها بالتقدم والارتقاء الذي تشهده النيابة العامة، مهنئًا المكرمين على جهودهم المبذولة في أداء مهامهم.

كما أكد على أهمية التعاون والتكامل بين النيابة العامة ووزارة العدل لتعزيز سير العدالة في مصر. فيلم وثائقي وتكريم المتميزين تضمن الحفل عرض فيلم وثائقي، استعرض الإنجازات التي حققتها النيابة العامة خلال العام القضائي الحالي، والخطوات التي اتخذتها نحو تحقيق التميز في منظومة العدالة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من أعضاء النيابة العامة وموظفيها الذين ساهموا بشكل كبير في تحسين سير العمل القضائي، تقديرًا لمجهوداتهم المتميزة.

هذا التكريم يأتي في إطار تقدير النيابة العامة لجهود أعضائها وموظفيها، وسعيها المستمر لتعزيز كفاءة منظومة العدالة الجنائية في مصر.