الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات1-10-2024 | 00:13

دار الهلال

عقد محافظ قنا الدكتور خالد عبدالحليم ، اجتماعا دوريا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025، وآليات تنفيذ تلك المشروعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات الحكومة، وبمتابعة مباشرة من الدكتورة منال عوض ميخائيل وزير التنمية المحلية.

واستعرض محافظ قنا، نسب تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لكل وحدة محلية على حده، وموقف طرح المشروعات التى لم يتم البدء في تنفيذها، موجها بضرورة رفع تقرير دوري مُفصل يشمل نسب إنجاز تنفيذ مشروعات الخطة، والتحديات، لاتخاذ القرارات اللازمة التي من شأنها الحفاظ على انتظام سير العمل، بهدف تعظيم الإستفادة من المبالغ المخصصة، وكذا تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة 2030.

وشدد محافظ قنا، على ضرورة وضع برنامج زمني لكل مشروع من بداية الخطة المعتمدة، وسرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة على مستوى المراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المحددة، والعمل على رفع معدلات الأداء.

ووجه عبد الحليم بضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.