الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مقتل ربة منزل على يد زوجها في مركز ملوي بمحافظة المنيا

جثة

الجريمة1-10-2024 | 09:23

هويدا على

شهدت إحدى قرى مركز ملوي بمحافظة المنيا، جريمة قتل مروعة، حيث لقيت ربة منزل، تبلغ من العمر 31 عامًا، مصرعها على يد زوجها بعد أن قام بطعنها بسلاح أبيض إثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية متكررة.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمقتل سيدة في إحدى قرى مركز ملوي. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الضحية تعرضت للطعن بسكين على يد زوجها، ما أسفر عن سقوطها جثة هامدة في الحال.

اعترافات الزوج

تمكنت القوات الأمنية من القبض على الزوج المتهم، الذي اعترف خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، موضحًا أن الخلافات الأسرية المتكررة بينه وبين زوجته هي السبب في المشاجرة التي نشبت بينهما في يوم الحادث. وأوضح المتهم أنه لم يكن يخطط لقتلها، لكن الخلافات تصاعدت وتطورت المشادة الكلامية إلى عنف، مما دفعه لاستخدام سلاح أبيض (سكين) وطعن زوجته حتى فارقت الحياة.

تحقيقات النيابة العامة

تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة المستشفى، وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. يُتوقع أن يواجه الزوج المتهم تهمتي القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون تصريح.