الأربعاء 2 اكتوبر 2024

تعرف على أسعار تذاكر حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقي العربية

نداء شرارة

فن1-10-2024 | 15:33

ياسمين محمد

تعود المطربة الاردنية نداء شرارة بعد غياب 3 سنوات  للمشاركة من جديد في الدورة الـ 32 من مهرجان و مؤتمر الموسيقي العربية و تحيي حفلين يوم 13 و16 أكتوبر الجاري، بقيادة  المايسترو إيهاب عبد الحميد، من المقرر أن تقدم باقة متميزة من الأغاني.

حيث أعربت نداء عن سعادتها البالغة ، بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان و مؤتمر الموسيقي العربية ، حيث قالت : " مبدئيا اشعر بانني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي ، و لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الاسكندرية يوم الأحد الموافق 12 اكتوبر و أيضا تقابل الجمهور يوم الأربعاء من نفس الأسبوع الموافق 16 مدينة دمنهور، و ذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

و الجدير بالذكر ان نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام " بوستر الحفل، وعلقت : "حبايب قلبي في مصر تحديدا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم".

أسعار تذاكر حفل نداء شرارة 

طرحت الشركة المنظمة لحفل، أسعار التذاكر، التي تتراوح ما بين الفئة الأولى بـ 200 جنيه، والثانية بـ 300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 400 جنيه.