السبت 5 اكتوبر 2024

«الشهابي» يبحث آليات إعداد رؤية متكاملة لإدراج دمياط بخطة العام المالي المقبل

جانب من الاجتماع

محافظات1-10-2024 | 23:47

دار الهلال

بحث محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي آليات إعداد رؤية متكاملة للمحافظة لإدارجها بخطط للعام المالي المقبل ( ٢٠٢٦/٢٠٢٥).


جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ لاجتماع اليوم الثلاثاء بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، ورؤساء قطاعات المرافق والمديريات الخدمية والهيئات تم خلاله استعراض كافة الخطط لتلك الجهات.


وناقش محافظ دمياط، خلال الاجتماع، المشروعات المقترح إدراجها بكافة القطاعات ومحاور المشروعات وفقًا للأهمية والأولوية، لتحديد إمكانية التنفيذ، في إطار رؤية كل جهة والخطة التي يتم العمل وفقًا لها.


وقال الدكتور أيمن الشهابي: إنه وبالإشارة إلى المنهجية التكاملية التي تستهدفها المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" من خلال تكامل جهود كافة الجهات لتوفير جميع الخدمات للمواطنين، تعمل المحافظة على تطبيق تلك المنهجية من خلال تكاتف جميع الجهات والقطاعات، لوضع رؤية مستقبلية متكاملة لمحافظة دمياط، من خلال تحديد المشروعات والأعمال التي يتطلب تنفيذها، لإدراجها بخطة العام المالي القادم، مما يساهم في تحقيق الصالح العام وطفرة تنموية بالمحافظة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأكد أنه يتم دراسة كافة المحاور المتعلقة بالخطط المقترحة لتحقيق الأهداف الرامية نحو إعداد الرؤية المتكاملة ووضعها حيز التنفيذ بحلول العام المالي الجديد.