الأربعاء 2 اكتوبر 2024

اليوم .. منصة watch it تعرض فيلم بحبك

فيلم بحبك

فن2-10-2024 | 09:58

لؤلؤة النجمي

روجت منصة watch it الإلكترونية عن عرض فيلم "بحبك"، للفنان تامر حسنى عبر شاشتها، بداية من اليوم الأربعاء، حيث روجت المنصة للعمل خلال الأيام السابقة القليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يعد فيلم «بحبك» أولى تجارب تامر حسني في مجال الإخراج السينمائي، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فيه هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، هدى المفتي، عمرو صحصاح، تميم عبده، سمر محمد متولي، من إنتاج حسام حسني.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.

 

ويذكر ان انتهي الفنان  تامر حسنى من تصوير أحدث أعمالة الفنية  "رى ستارت"، والتى تشارك فيه أيضا النجمة هنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا ومحمد ثروت وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم  في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

الاكثر قراءة