الأحد 6 اكتوبر 2024

استخدامات تجميلية مذهلة لخيط الأسنان.. منها رسم خط العين

استخدام خيط الاسنان

سيدتي2-10-2024 | 16:43

فاطمة الحسيني

لا تدرك بعض الفتيات أن بإمكانها استخدام خيوط تنظيف الأسنان في أغراض أخرى بخلاف طبيعة استعمالها، ولذلك نقدم في السطور التالية أهمها وفقاً لما نشر على موقع "glam".

  • يمكن أن يساعدك خيط تنظيف الأسنان في التخلص من الشعر المتطاير على الوجه، من خلال أخذ قطعة منه، و الإمساك بها من كل طرف وسحبها فوق الشعر، بدءًا من الجذور، حيث تتميز بعض أنواع خيط تنظيف الأسنان بطبقة خفيفة، تعمل على تنعيم الشعر وتثيته وخاصة المتجعد والخفيف، وعند القيام بذلك ينبغي رش الشعر برذاذ تثبيت الشعر، كي يساعد على الاحتفاظ بمظهره لأطول وقت ممكن، حيث تمثل تلك المشكلة إزعاج للكثير من الفتيات والنساء.
  • استخدمي خيط تنظيف الأسنان لرسم خط عيون متساوية، حيث تعتبر أعواد تنظيف الأسنان من أدوات المكياج متعددة الاستخدامات، ومع القليل من الممارسة، يمكنها أن تجعل روتين التجميل الخاص بك أسرع كثيرًا، و يمكن أن تساعدك هذه الأعواد في الحصول على مظهر محدد لعيون متناسقة، و خاصة للفتيات اللاتي تعاني من مشكلة الحصول على خطوط مستقيمة وسمك متساوٍ على كلتا العينين، فقط قومي برسم خط العين السائل على الخيط وطبعه قطريًا من عينيك مرتين لإنشاء خط علوي وسفلي، ثم املئيه، وستحصلين على رسمه مجنحة متناظرة ومثالية.
  • يمكن أن يساعدك خيط تنظيف الأسنان في رفع مستوى خط الشفاه الخاص بك، فقط قومي بطلاء الخيط بأحمر الشفاه بدلًا من ذلك وختم شفتيك بعناية لتحديد الشكل كما يحلو لك، ولتصحيح أي أخطاء، استخدمي خيط تنظيف الأسنان مطليًا بخافي العيوب، ومرريه على محيط الشفاه لتلميع أي بقع.
  • تساعد خيوط الأسنان، في منع الكهرباء الساكنة في الملابس، من خلال تمريرها على الأقمشة الصوف، و تقليل الخيوط المتطايرة والتي تشبه الشعيرات الخفيفة، و تقلل من المظهر الجمالي للملابس.