الأربعاء 2 اكتوبر 2024

نزيف داخلي .. آخر تطورات الأزمة الصحية لـ علي جابر

الاعلامى اللبناني على جابر

فن2-10-2024 | 19:24

أحمد نيازى الشريف

كشف نجل الإعلامي اللبناني المعروف علي جابر، عن تطورات حالة والده الصحية خلال الفترة الأخيرة بعد غيابه عن الإعلان الرسمى لبرنامج Arabs Got Talent مع كلا من النجمة نجوى كرم وباسم يوسف وأيضا ناصر القصبي. جاء ذلك بعدما صرح "معين" نجل الإعلامى على جابر خلال لقاءه ببرنامج ET بالعربي، قائلاً " إن والده كان يعاني من نزيف داخلي خلال الفترة الأخيرة، واضطر من خلال اثر ذلك الدخول في غيبوبة دامت لــ 6 أيام.

وأستكمل "معين" نجل الإعلامى علي جابر خلال لقاءه قائلا: كنا صبورين جداً، كما أن المعنويات كانت عالية بمساندة بعض أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة.

وأكد معين نجل الإعلامى علي جابر خلال حديثه قائلاً " أنه كان يتواصل مع عائلته بشكل يومي، من خلال إرسال رسالة بودكاست، لإطلاع العائلة على آخر حالة والده الصحية.

وكما أشار "معين" نجل علي الإعلامى اللبنانى جابر إلى اكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده الحرجة من خلاله قائلا كل من: محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد الإبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

يذكر أن الاعلامى اللبنانى الكبير علي جابر، قد شغل منصب عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب المعروف والشهير Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كلا من النجمة نجوى كرم، أحمد حلمي، و ناصر القصبي.

الاكثر قراءة