السبت 5 اكتوبر 2024

حسام حسني: بحب أحمد حاتم .. ومحمد محي كان هيغني «لولاش»

حسام حسني

فن2-10-2024 | 19:57

أحمد نيازى الشريف

حرصت إدارة محطة راديو انرجى 92.1 الإذاعية على احتفالها وبشكل خاص بمناسبة عيد ميلاد المغنى والفنان حسام حسنى، وذلك أثناء استضافته في برنامج عيشها بإنرحي مع منة عامر، وكشفت عن تحقيقه جميع أمنيات أعياد ميلاده.

وتحدث الفنان حسام حسني خلال الحلقة عن تقديم أحمد حاتم لأغنيته الشهيرة لولاش في مسلسل "عمر أفندي" الذي حقق نجاحا كبيرا واشادات واسعة من قبل الجمهور، مضيفاً " أنا بحب أحمد حاتم، وهو بيفكرني بنفسي لإنه أول ممثل طلع بدقن وأنا كنت أول مغني بذقن برضه".

ووصف الفنان حسام حسني أحمد حاتم خلال حديثه بأنه:" ممثل شاطر جدا وبيعبر في الغناء بشكل وإحساس عالي جدا".

ومن جانبه حيث عبر النجم أحمد حاتم في مداخلة هاتفية عن سعادته البالغة بالتعاون مع النجم حسام حسني مشيرا إلى أنه كان رافضا الغناء بصوته ولكنه أقنعه وشجعه وسجل الأغنية مرتين حتى خرجت بالصورة النهائية.

وكما كشف الفنان حسام حسني خلال الحلقة على أن أغنية لولاش كان سيغنيها محمد محي، وحاول عرضها على فريق الفور إم حتى أقنعه مالك شركة هاي كواليتي للإنتاج على تقديمها بنفسه وإنتاج ألبوم من ٧ أغنيات حقق فيها بعد نجاحا كبيرا. وأستكمل حسام حسنى حديثه خلال اللقاء قائلا أما أغنية "كل البنات بتحبك"، فهى إن الشاعر عنتر هلال كتبها في "ربع ساعة" بعدما طرح عليه الفكرة.

وكما تحدث الفنان محمد محي في مداخلة هاتفية عن علاقته بالفنان حسام حسني والشاعر عنتر هلال قائلا:"اشتغلنا سوا ٤ ألبومات وكنا عايشين مع بعض تقريبا". وكما وصف الفنان حسام حسني صديقه محمد محي خلال اللقاء بأنه زميل كفاح ومن أحلى أصوات جيله وأثبت نجاحه بشكل كبير.

وأشار الفنان حسام حسني خلال الحديث إلى كواليس فيلم "أيس كريم في جليم" قائلا:" اختلفنا أنا وعمرو دياب مع خيري بشارة عشان كان عاوز يحضر معانا تسجيل وتحضير الأغاني واحنا كنا عاوزين نخلص ونسلمه.. وهو له رؤية سينمائية واحنا رؤية غنائية ومزيكا".