الخميس 3 اكتوبر 2024

بطولة ياسر جلال.. عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته في مسلسل جودر

عبدالعزيز مخيون

فن2-10-2024 | 22:50

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان عبدالعزيز مخيون عن سعادته بمشاركته ضمن قائمة صناع مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال والذى تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024، بالإضافة إلى كشفه عن كواليس العمل.ص

وأضاف مخيون خلال مكالمة هاتفية ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 قائلاً " لقد خضع المسلسل إلى مجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ مشيراً لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، بالإضافة إلى مهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه العوالم، إضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كبيرة. 

واستكمل الفنان عبدالعزيز مخيون: "كنت أخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية وبعض اللمسات المطلوبة من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل "جودر"، مؤكدًا أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، وكما أسند الفضل الذى يعود للمخرج إسلام خيري.

ووا٢ل الفنان عبد العزيز مخيون خلال حديثه قائلاً " أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل "جودر" في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

جديراً بالذكر أن مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024م والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال يدور في إطار ال 15 حلقة والذى يطرح نوعية جيدة ومميزة ومثيرة بشأن الأحداث التى دارت داخل العمل فهى تأتى من حكايات ألف ليلة وليلة والتى تعد نوعية جديدة تختلف عن النوعيات التى طرحتها دراما رمضان فى الموسم المنقض 2024م. مسلسل جودر" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال كلا من الفنانة ياسمين رئيس، محمود البزازى، وفاء عامر، نور اللبنانية، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، وعدداً آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج إسلام خيرى.

جديرا بالذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.