الخميس 3 اكتوبر 2024

عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل لأول مرة عن علاقته بـ الفنان أحمد زكي

عبدالعزيز مخيون

فن3-10-2024 | 01:04

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان عبد العزيز مخيون عن علاقته بالفنان الراحل أحمد زكى، مؤكداً بأن زكى كان متوهجا فنياً، حيث كان هناك تشابه كثيراً بينهما لأنهما تعرضا للظلم في بداية دخولهما الوسط الفني ولكنهما تجاوزا تلك المرحلة الصعبة التى مرت عليهم.

وأضاف مخيون خلال مكالمة هاتفية ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 قائلاً " كان فى شوية قسوة فى التعامل، وتعرضنا للموضوع ده علشان كده كنا متشابهين في أننا جايين من الأقاليم أنا من البحيرة وهو من الشرقية فنظرتنا للتمثيل كنا بنحبه وده ولد ألفه بيني وبين أحمد ومكناش بنحس في غربة علشان كده كنا متألفين وده بيطلع صورة حلوة على الشاشة".

وأشار عبدالعزيز مخيون خلال حديثه إلى أن الفنان الراحل أحمد زكى لن يتكرر ولكن مصر ولادة على جميع المجالات، ولكن تلك المرحلة تتطلب ظروف مناخية صعبة وليست سهلة، والمرحلة التي نمر بها في وقتنا الحالي الظروف غير موازنة.

وكما تحدث مخيون عن كواليس مشاركته في مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال قائلاً " إن مسلسل "جودر" قد خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين.

جديراً بالذكر أن عبدالعزيز مخيون شارك في مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقضي 2024م وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال يدور في إطار ال 15 حلقة والذى يطرح نوعية جيدة ومميزة ومثيرة بشأن الأحداث التى دارت داخل العمل فهى تأتى من حكايات ألف ليلة وليلة والتى تعد نوعية جديدة تختلف عن النوعيات التى طرحتها دراما رمضان فى الموسم المنقض 2024م. م

سلسل جودر" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال كلا من الفنانة ياسمين رئيس، محمود البزازى، وفاء عامر، نور اللبنانية، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، وعدداً آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج إسلام خيرى.

يذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.