الأحد 6 اكتوبر 2024

الحلواني: إمام عاشور يحتاج للتركيز داخل الملعب

عمرو الحلواني

ملاعب الهلال3-10-2024 | 12:45

محمد نبيل

تحدث عمرو الحلواني لاعب النادي الأهلي  الأسبق، أن جاهزية اللاعبين في التدريبات سبب المشاركة أساسيًا لذلك المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يرفض دخول بعض الصفقات الجديدة في التشكيل بسبب عدم استكمال جاهزيتهم البدنية والفنية.

قال عمرو الحلواني خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 : "لابد أن يعيد إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلي تركيزه فى المباريات فقط وعدم الالتفات إلى الأمور الخارجية بسبب موهبته التى يمتلكها والتطوير الدائم أيضا".

وِأوضح الحلوانى: "المغربى يحيى عطية الله جناح أيسر فريق الأهلي صادفه سوء توفيق كبير في مواجهة السوبر الأفريقى حيث جميع اللاعبين فى ذلك المباراة كانوا خارج التركيز تمامًا وكان لأبد من اعتذاره عن تسديد ركلة الجزاء للجهاز الفني قبل خوض ركلات الجزاء وهذا الأمر لا يعيبه على العكس تمامًا سوف يساعد الفريق فى هذا الأمر".

وأشار:" الأقرب مشاهدة مباراة قمة أخرى بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلى حيث الفريق الأحمر قادر على تجاوز فريق سيراميكا والزمالك أيضا لديه دوافع قوية للفوز على بيراميدز ".

وأتم: "أقوم حاليًا بخوض فترة معايشة ودرسات داخل نادى مانشيستر سيتي على الصعيد الفني والإداري سوف تستمر لمدة 11 شهر وذلك لتعليم ونقل جميع التطويرات في عالم كرة القدم العالمية إلى مصر والاستفادة منها السنوات المقبلة وهناك اهتمام كبير من قبل مسؤولي النادي الإنجليزي بالأمر".