الخميس 3 اكتوبر 2024

إلهام شاهين توجه رسالة للقائمين على مهرجان ظفار الدولي

إلهام شاهين

فن3-10-2024 | 19:24

أحمد نيازى الشريف

كشفت النجمة إلهام شاهين عن مدى سعادتها البالغة وامتنانها الكبير بعد تكريمها بمهرجان ظفار الدولي للمسرح المقام بسلطنة عمان، خلال الأيام الماضية، وذلك عن مشوارها الفني.

جاء ذلك بعدما كتبت النجمة القديرة إلهام شاهين منشورًا خلال حضورها المهرجان وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قالت فيه:" شكرا سلطنة عمان، سعدت جدًا جدًا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلالة، شكرا جزيلًا لكل القائمين على المهرجان”.

وأضافت شاهين: "كما أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار د.أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتي واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، وتمنياتي لكم بكل التوفيق".

وعلى صعيد متصل أيضًا أن الفنانة إلهام شاهين تستعد، لبدء تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "الحب كله"، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفى الدين ابنة شقيقه الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.