الجمعة 4 اكتوبر 2024

"وارد ولكن مش موجود" .. إيمان العاصي تعلق على تشابه مسلسلها برغم القانون مع تحت الوصاية

إيمان العاصي

فن4-10-2024 | 00:25

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة إيمان العاصي على قيامها بالرد على آراء الجمهور حول الحديث عن تشابه مسلسلها الجديد "برغم القانون" مع مسلسل "تحت الوصاية"للنجمة منى زكي ، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض لعام 2023م.

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة إيمان العاصي خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، قائلة: " أنا كنت عارفة إن ده هيحصل لأني عارفة المسلسل والأحداث، وشبه أو مش شبه ده واقع وفي الآلاف من ليلى وإيمان شكلًا وموضوعًا".

وكما أشارت النجمة إيمان العاصي عن تشابه البوستر بالإضافة إلى شخصيتها التى تشبه شخصية منى زكي داخل العمل، قائلة: "مع العلم إن فكرة لفة الإيشارب وبوستر مسلسل برغم القانون التشابه وارد جدًا خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلفوا".

وأعربت الفنانة إيمان العاصي خلال حديثها، عن سعادتها الكبيرة والبالغة بردود الفعل على أحداث مسلسلها الجديد "برغم القانون"، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على منصة watch it وقناة ON محققًا نجاحًا كبيرًا، قائلة: ريمون مقار كلمني على المسلسل في يناير، وأضافت: "وقرأت المسلسل وبعدين قرأته مرة تانية وبدأت استوعب الكابوس اللي شخصية ليلى عايشة فيه، ولكني مكنتش متوقعة النجاح الكبير أوي ده والحمد لله ردود الأفعال متواصلة مع الحلقات، وكنت حابة فكرة أن الجمهور يتأثر بالشخصية.

مسلسل "برغم القانون" يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي والذى تدور أحداثه فى إطار الـ30 حلقة، حيث يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة إيمان العاصي كلا من الفنان وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.