الجمعة 4 اكتوبر 2024

وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

رئيس الوزراء ووزير الدفاع

أخبار4-10-2024 | 12:43

دار الهلال

هنأت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وقالت الوزيرة - في برقية التهنئة اليوم الجمعة - "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أعطت فيها قواتنا المسلحة الباسلة درسًا خالصًا في البطولة الصادقة وبذل الدماء والأرواح في سبيل الوطن، فحققت نصرًا تاريخيًا لمصر والأمة العربية".. داعية الله (العلي القدير) أن يبارك في جهود سيادتكم المخلصة، وتتحقق لمصرنا الغالية أمانيها في الأمن والسلام والتنمية تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي السياق ذاته.. بعثت الدكتورة منال عوض، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعربت الوزيرة - في برقيتها - عن سعادتها بتقديم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، مشيدة ببسالة القوات المسلحة وعزيمة الشعب المصري في تحقيق نصر تاريخي لمصر والأمة العربية.

كما دعت الدكتورة منال عوض، المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على سيادتكم والقوات المسلحة بمزيد من التقدم والنجاح وأن يجعلها درعًا لمصر ودعمًا لقوتها.

الاكثر قراءة