الجمعة 4 اكتوبر 2024

حزب الشعب الديمقراطي:رسائل الرئيس السيسي أكدت على أن مصر قوية متماسكة رغم كل التحديات

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحقيقات4-10-2024 | 12:45

محمود غانم

أكد حزب الشعب الديمقراطي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه في خطابه الأخير العديد من الرسائل الهامة، أكد خلالها على أن مصر قوية ومتماسكة رغم كل التطورات التي تمر بالمنطقة.

وقال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن كلمت الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمس، تضمنت رسائل محددة، وجهها إلي كل أنحاء العالم، وليس لشعب المصري فقط.

وحرص الرئيس في خطابه على التأكيد أن مصر قوية، ومتطلعة إلى السلام، دون تفريط في شبر واحد من أرضها، حسبما يذكر "فؤاد" في حديثه لـ"دار الهلال"، الذي أوضح أن مصر تعمل جاهدة للحفاظ على الإستقرار في الشرق الأوسط، وسط ما يشهده من تحديات.

وأوضح أن الرئيس بعث رسالة واضحة مفادها أن المجتمع المصري ملتحم بعضه ببعض، صف واحد وعلى قلب رجل واحد، لمواجهة كل التحديات.

وعلى صعيد آخر، يؤكد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أنه في خضم ما تشهده المنطقة من تطورات، باتت مصر هي محور الإتزان بالمنطقة، من خلال ما تبذله من جهود حثيثة الرامية إلي التوصل إلى وقف إطلاق النار عبر المفاوضات تعقد جميع الأطراف.

وفي اعتقاده، أن مصر تمارس جهود قوية تستند على علاقاتها القوية مع مختلف الأطراف، في سبيل التوصل إلى حل دائم لجميع الأزمات التي تهدد المنطقة، معلقًا بالقول:"هذا ما يميز الدبلوماسية المصرية التي تمارس من مركز قوة".

الاكثر قراءة