السبت 5 اكتوبر 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

فن5-10-2024 | 13:18

نوران الرجال

يترقب الجمهور عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حيث حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، ولقى تفاعل كبير من قبل متابعيه.

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، الممثل الباكستاني أحمد علي أكبر، والممثلة الباكستانية دورفيشان سليم، التي ستؤدي دور أميرة تركية، إلى جانب العديد من الفنانين الباكستانيين والتركيين.

ويعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني، يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة ATV التركية.

ويُذاع المسلسل أيضًا مترجم على قناة الفجر الجزائرية، كل يوم ثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويمكنك ضبط التردد لمشاهدة حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي، من خلال قناة TRT التركية القنوات الناقلة عبر النايل سات: معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6، كما يمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 12034 ومعدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي.

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وتدور أحداث حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي، عن مؤسس الدولة الأيوبية، وهو القائد صلاح الدين الأيوبي، وتكشف المعارك التي خاضها أمام الصليبيين ومعركة تحرير القدس الشريف، والحفاظ على الدولة الإسلامية، وذلك بعد سنوات صعبة عاشها المسلمون في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار