السبت 5 اكتوبر 2024

«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية سدس في بنى سويف

قافلة طبية - أرشيفية

محافظات5-10-2024 | 14:18

دار الهلال

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن في مركز ببا بمحافظة بنى سويف اليوم السبت قافلة طبية مجانية شاملة تضم العديد من التخصصات الطبية بقرية سدس الأامراء مركز ببا ، بحضور النائب الدكتور عبدالله على مبروك عضو مجلس النواب وعلى بريقع أمين حزب مستقبل وطن ببا.

وذكر بيان صدر عن الحزب أن القافلة الطبية المجانية المكثفة ضمت تخصصات متنوعة، منها "نساء وتوليد- خدمات تنظيم الأسرة- الأطفال- الجلدية- باطنة - رمد - جراحة - عظام - خدمات التحاليل"، بالإضافة إلي وجود صيدلية وصرف الأدوية مجانا للحالات المحتاجة، وكذلك كشف عشوائي "سكر وضغط واعتلال كلوي".

وأشار البيان إلى أن القافلة الطبية المجانية وقعت الكشف الطبي على 345 مواطناً، حيث قدمت الخدمات والرعاية الطبية لعدد كبير من الأهالي وتقديم الخدمة للمرضي، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين في حضور رئيس قرية سدس أحمد عاشور وتضمنت التخصصات نخبة من أمهر الأطباء ومنهم النائب الدكتور عبدالله مبروك الذي قام بالكشف الطبي علي المواطنيين بنفسه وكذلك الدكتورة هاله فيصل أمينة الصحة وكذلك حضور مديرة الإدارة الصحية في ببا الدكتورة سلوي أحمد خليل.

جدير بالذكر أن القافلة قدمت خدمة طبية مميزة في جميع التخصصات؛ ولاقت استحسان وقبول الأهالي وسط حضور كثيف من أهالي سدس الأمراء ، وقد عبر أهالي قرية سدس عن تقديرهم لما قدمته القافلة الطبية من خدمات.