السبت 5 اكتوبر 2024

أميرة أديب ووالديها فى ضيافة "صاحبة السعادة"

أميرة أديب

فن5-10-2024 | 18:57

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن تواجدها خلال الساعات القليلة المقبلة ضيفة برفقة والديها الفنانة منال سلامة ووالدها الإعلامي عادل أديب على برنامج "صاحبة السعادة" والتى تقدمه الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس على قناة dmc.

ونشرت الفنانة الشابة أميرة أديب منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنة فيه عن تواجدها هي وعائلتها ضيوفاً على البرنامج حيث كتبت قائلة:"استنو عيلة أديب انهاردة مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة".

والمقرر أن تكشف الفنانة الشابة أميرة أديب خلال الحلقة عن  بداية دخولها مجال الفن، وكيف دعمها والدها ووالدتها في مسيرتها الفنية ، بالإضافة إلى المخاوف التي تعرضت لها، كما يتحدث الوالدان عن تفاصيل ومواقف حياتهم وتحمل الحلقة العديد من المفاجآت، يأتي ذلك خلال الحلقة والتى تعرض في تمام الساعة الحادية عشر.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن شاركت مؤخرًا الفنانة الشابة أميرة أديب في مسلسل "وبينا ميعاد 2"، والذى يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة شيرين رضا كلا من الفنان صبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وآية سليم، وتسنيم مطر.