السبت 5 اكتوبر 2024

أول تعليق من جورج قرداحي بعد شائعة وفاته إثر الغارات الإسرائيلية على لبنان

جورج قرداحي

فن5-10-2024 | 19:35

أحمد نيازى الشريف

تصدر اسم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أخبار وشائعات على تطبيقات السوشيال ميديا تفيد بخبر وفاته نتيجة الغارة الإسرائيلية التي تعرض لها لبنان خلال الأيام القليلة الماضية.

وخرج الإعلامي جورج قرداحي عن صمته، لينفي بنفسه شائعة وفاته المتداولة، مشيرًا إلى أن مضمون هذه الأخبار كاذبة وليس لها أي علاقة من الصحة حيث قال: "مثل هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفي الوطنية والعربية، وتلك الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل مني بسبب دعمي المستمر للقضية الفلسطينية ومساندتي للبنان في ظل الظروف الصعبة".

وأضاف قرداحى: "هذه ليست المرة الأولى التي تطاردني فيها مثل هذه الشائعات، فقد تكررت على مر السنوات الخيرة الماضية، خاصًة مع تصدري المشهد الإعلامي".

وعلى صعيد متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية شائعة حول اعتناق جورج قرداحي للإسلام، إلا أنه خرج ليوضح حقيقة هذا الأمر وذلك خلال بيان رسمي له عبر حسابه بتطبيق فيسبوك قائلًا: « ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها عليّ هذه الشائعة.. في كل مرة كنت أنفي».

وتابع قرداحي قائلًا: «مرة جديدة أجد نفسي مضطرًا لنفيها بشكل قاطع لأني مسيحي- ماروني ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام والنبي الكريم وآل بيته ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى» واختتم بيانه قائلًا: «أرجو ممن ينشرون مثل هذه الشائعة عن محبة أو عن سوء نية أن يكفوا عن ذلك».