الأحد 6 اكتوبر 2024

بعد تتويجها ببرونزية العالم للجودو.. وزير الرياضة يسقبل صفا سليمان

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال6-10-2024 | 14:21

لطفي السقعان

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على استقبال اللاعبة صفا سليمان، فور عودتها لمصر لتهنئتها  بعد التتويج بالميدالية البرونزية وتحقيق إنجاز تاريخي للجودو المصري، ضمن منافسات بطولة العالم للجودو للشباب والتي أقيمت بدولة طاجيكستان، بحضور الكابتن مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، والكابتن أيزومي هيروشي، المدير الفني للمنتخب المصري.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققته سما، ابنة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، حيث يعد هذا الإنجاز خطوة مهمة في مسيرة الجودو المصري، وأيضا اكتشاف المواهب المصرية في العديد من المجالات وهو ما تحرص عليه وزارة الشباب والرياضة بصفة دائمة في جميع المجالات.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المستمر للرياضيين الموهوبين ضمن المشروع القومي للموهبة بصفة خاصة، وجميع الرياضيين بصفة عامة، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع راية مصر في المحافل الدولية.

وأشار  إلى أنه يتم إعداد صفا سليمان، وجميع الرياضيين البارزين ضمن المشروع القومي، استعدادا من الآن لدورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028، لتدعيم صفوف المنتخب الوطني ويكونوا نواة لجيل قادر على تحقيق الميداليات والألقاب في مختلف البطولات والمحافل الدولية.

الاكثر قراءة