الإثنين 7 اكتوبر 2024

إهداء ميكروفون العندليب لاحد اقاربه محمود راتب

محمود راتب

فن6-10-2024 | 22:41

أحمد نيازى الشريف

كشف محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبدالحليم حافظ، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بإهداء الميكروفون الذهبي للعندليب الى المطرب الصاعد محمود راتب.

جاء ذلك بعدما أكد شبانة في بيان صحفي له أنه استمع مؤخراً لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان "عشان أتوب"، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية ، مشيراً إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، واستطرد فى بيانه  انه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه اياه تشجيعاً له.

وأستكمل شبانة حديثه قائلاً:"أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب ، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976 ، وهذا الحفل يعد من اخر الحفلات العامة لعبدالحليم.

و أعرب المطرب الشاب محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية ، وقال أنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة .

يذكر أن المطرب الصاعد محمود راتب سبق وأن طرح العديد من الأعمال الغنائية التى لاقت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية منها أغنية "كل العيون" كلمات تامر حسين والحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل، بالإضافة إلى أغنية " احلى الكلام" من الحانه ، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، بالاضافة الي دعاء "عشان أتوب" من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني، كما يستعد لطرح اغنية جديدة خلال الايام القليلة المقبلة.  

الجدير بالذكر أن العندليب فى مقام جد المطرب الشاب محمود راتب حيث أنه من أقاربه و قد تم تدشين شركة انتاج ملك محمد شبانه و قدم المطرب محمود راتب على أن ينتج له البوم غنائى خاص به ليكون باكورة انتاج الشركة ، كما انتج له اغنية سنجل طرحت مع إعلان تدشين الشركة .