الإثنين 14 اكتوبر 2024

بعد خطوبتها.. هل تعود إنجي شرف إلى التمثيل من جديد؟

إنجي شرف

فن7-10-2024 | 10:57

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة إنجي شرف تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد إعلانها خطوبتها، دون الكشف عن وجه شريك حياتها، حيث اكتفت فقط بنشر صور الدبلة الخطوبة، ما جعل الجمهور يسترجع قرار اعتزالها مجال التمثيل بسبب قلة الأعمال. 

نشرت أمس إنجي شرف صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، ظهرت بدلة الخطوبة بها، وأخفت وجه معلقة عليها:"اللهم بارك ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

تفاعل الجمهور على منشور إنجي، وبدأ يسألها عن إمكانية عودتها من جديد إلي التمثيل.

يذكر أن إنجى شرف تزوجت من قبل من المذيع هشام بهى، وأسفرت الزيجة عن ابنها زين الذى ظهر معها فى جلسة تصوير من قبل، وتم خطوبتها من  رجل الأعمال يحيى الشناوى فى 2020 وأعلنت عن خطوبتها عبر حسابها على إنستجرام. 

نستعرض لكم في السطور التالية من هي إنجي شرف:-

- من مواليد 24 نوفمبر عام 1978 بحى مصر الجديدة.  

- بدأت مسيرتها في مجال الإعلانات لمدة عام حتى اكتشفها المخرج منير راضي.

- اتجهت إنجى شرف للعمل في الدراما والسينما حيث ظهرت في كثير من الأعمال الهامة مثل مسلسل الركين، وعمارة يعقوبيان، وحدائق الشيطان، والعندليب، وريا وسكينة.

- فازت إنجى شرف بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر. 

 

وفى نوفمبر العام الماضى وبعد غياب طويل عن الأعمال الجديدة، فاجأت إنجي شرف متابعيها بقرار اعتزالها الذي قالت فيه إنها أخذته بعد تفكير طويل.

وكتبت إنجي شرف، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا.. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال "إنجي شرف" مسلسل"فى الهوا سوا" وناقش مجموعة من القضايا في مصر وليبيا ويعمل على توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين وعن احتضان الشعبين لبعضهما في إطار اجتماعي شيق، وقدمت إنجي شرف في المسلسل دور "ميرڤت" وهي شخصية مصرية متزوجة ويحدث لها مجموعة من المواقف وتتصاعد أحداث المسلسل في تشويق للجمهور.