الإثنين 7 اكتوبر 2024

سمية الخشاب: فيلم أوراق التاروت مستمر وكل ما يُقال مجرد إشاعات

سمية الخشاب

فن7-10-2024 | 19:17

لؤلؤة النجمي

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، في تصريح جديد أن كل ما يتم تداوله بشأن وقف فيلم "أوراق التاروت" لا يتعدى كونه إشاعات وهري على الفاضي.

وأكدت "الخشاب" أن الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول مشاركة البلوجر علي غزلان في أحداث الفيلم أثارت ضجة كبيرة، مما دفع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للتدخل والتصريح بأنه سيمنع عرض الفيلم.

 

وأوضحت سمية الخشاب أن أشرف زكي تفهم أن فيلم "أوراق التاروت" تم تصويره منذ عام، أي قبل صدور قرار منع مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن الأمور تسير نحو الأفضل، وأن الجمهور سيشاهد الفيلم قريباً بإذن الله.

 

وأضافت: "نحن نحترم النقابة والدكتور أشرف زكي، وأنتم تعرفون حجم الإشاعات والهري الكثيرة التي نواجهها".

 

وسبق أن أعلنت سمية الخشاب تجاهلها للأزمة المحيطة بالفيلم، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليس سوى محاربة للعمل، ومن لا يعجبه الفيلم بإمكانه ببساطة عدم مشاهدته.

 

 

يُذكر أن فيلم "أوراق التاروت" يضم نخبة من النجوم، من بينهم رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي، ومن إنتاج بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تتعرض لها ثلاث فتيات وتغير مجرى حياتهن.