الجمعة 11 اكتوبر 2024

إعلام إسرائيلي: حصلنا على معلومات أن الهجوم الإسرائيلي على إيران سيحدث قريبا

إيران وإسرائيل

عرب وعالم7-10-2024 | 19:41

حسن محمود

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية نقلا عن مصدر أمريكي  تأكيده حصول الولايات المتحدة على معلومات أن الهجوم الإسرائيلي على إيران سيحدث قريبا، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.
فيما قالت حركة حماس أن حالة المحتجزين الإسرائيليين المتبقين في غاية الصعوبة ولا تستبعد دخول ملفهم إلى نفق مظلم، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأعلنت  حماس مواصلة خوض معركة استنزاف طويلة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، اليوم الاثنين، بعد قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأوضحت المصادر الطبية - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم الاثنين - أنه تم استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين بجروح، بعد قصف طيران الاحتلال منزلا في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

كما استُشهد 5 مواطنين على الأقل وأصيب آخرون بعد قصف الاحتلال تجمعًا للمواطنين في منطقة بئر النعجة غرب مخيم جباليا شمال القطاع، واستُشهد مواطن بإطلاق نار من طائرة مسيرة شرق رفح، وأصيب آخرون في قصف منزل بمنطقة خربة العدس شمال رفح جنوب القطاع.

كما استُشهد مواطن وأصيب 7 آخرون بعد قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمحيط بركة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

من جانبهم.. أفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، بنقل شهيد وعدد من الإصابات إثر استهداف الاحتلال بصاروخ منزلًا لعائلة الدحدوح في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة إلى مستشفى المعمداني في المدينة.. كما تجدد القصف المدفعي شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.