الإثنين 7 اكتوبر 2024

محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بطهطا

جانب من الجولة التفقدية

محافظات7-10-2024 | 20:21

دار الهلال

افتتح محافظ سوهاج، الدكتورعبد الفتاح سراج، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة بدائرة مركز ومدينة طهطا، وتفقد عددا من المشروعات الأخرى، وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة.


جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية بدائرة المركز للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ، وعلاء عبدالجابر سكرتير عام المحافظة، والمهندسة هبة عبدالحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.


من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبدالهادى، أن المحافظ استهل جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 مترا مربعا، ويتكون من 5 طوابق تضم "مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراجا للسيارات، وقاعة للاجتماعات والندوات.. كما افتتح الحديقة العامة بميدان "الثورة" لتكون متنفساً جديداً لأهالي المدينة.


وأضاف أن الجولة تضمنت متابعة سير العمل بمستشفى طهطا العام، حيث تفقد المحافظ أقسام "الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة" لخدمة مراكز شمال المحافظة، واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية.. ووجه بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، وتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس . 


واختتم محافظ سوهاج جولته بمدينة طهطا، حيث تفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة "شل"، والتقى عددا من المواطنين من أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، ووجه بتلبية عدد من المطالب، وإحالة طلبات أخرى للدراسة.

الاكثر قراءة