الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

محافظ الغربية: نحرص على إقامة العديد من الفعاليات خلال العيد القومي لإسعاد المواطنين

جانب من الاحتفال

محافظات7-10-2024 | 21:33

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي حرص المحافظة على إقامة العديد من الفعاليات خلال العيد القومي لإسعاد مواطني الغربية وزائريها.


جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات احتفالية محافظة الغربية بعيدها القومي الـ 226 بموكب من 100 سيارة مزينة بالورود والزهور والأعلام المصرية تصحبها مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية لتحمل تهنئة لشعب عروس الدلتا بمناسبة عيدهم القومي، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.


بدأت الاحتفالات بانطلاق موكب السيارات المزينة بالورود والزهور والأعلام من كوبري جيهان بمنطقة الاستاد ليمر بشارع البحر، وصولا للمركز الثقافي بمدينة طنطا، وبعدها جاب كافة الشوارع والميادين احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.


واستعرضت الوحدات المحلية والمراكز والأحياء والمدن والمديريات والشركات والهيئات بمحافظة الغربية جهودها الجمالية في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة من خلال العربات المزينة بالزهور، حيث بدت العربات في مشهد غاية في الجمال، بعد أن اكتست بالزهور الطبيعية ذات الألوان الزاهية لتضيف أجواء من البهجة والسرور لمواطني محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي.