الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

منال سلامة وابنتها أميرة أديب ضيفا "صاحبة السعادة" الليلة

برنامج صاحبة السعادة

فن8-10-2024 | 08:38

ياسمين محمد

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على قناة "dmc" في حلقة اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر الفنانة منال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب، وابنتها الفنانة أميرة أديب ، في حديث عن الفن والأسرة.

وقالت أميرة في الحلقة "مش بخاف من الفشل ولما بخاف من حاجة بعملها، ولن أعيش في جلباب أبي"، كما تحدثت عن اللعبة التي اخترعتها كلام أديب، وعلقت إسعاد على الحلقة "حلقة عائلية بامتياز".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة DMC على موقع انستجرام، برومو الحلقة، مصحوبا بالتعليق التالي "انتظروا الفنانة الشابة أميرة أديب ووالديها المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة مع صاحبة السعادة، يوم الثلاثاء القادم الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc".

جدير بالذكر أن عادل أديب عُرض له في رمضان 2023 مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، وكان أخر أعمال الفنانة منال سلامة مسلسل "الأصلي"، أما أميرة فعُرض لها مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد".

في سياق آخر، يعرض حاليا لـ إسعاد يونس، مسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل

الاكثر قراءة