الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الخاصة: عانيت كثيرا في طفولتي لهذا السبب

إيمان العاصي

فن8-10-2024 | 09:12

ياسمين محمد

حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية، وتأثير انفصال والديها، وعلاقتها بابنتها والأزمة التي تعاني منها أثناء تصوير مسلسلها "برغم القانون" في بورسعيد.

وقالت إيمان العاصي: "ماما وبابا لما انفصلوا كل واحد منهم اتجوز تاني، وكان قاسي جدا، علشان كدا أنا مش هقدر، وأعتقد زواجي هيعمل فجوة كبيرة مع ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية".

وتحدثت إيمان العاصي خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهتها بعد انفصال والديها قائلة: "إحنا كنا ساكنين في بيت قريب من بيت بابا، وكل يوم كنت أنزل المدرسة الصبح استخبى وأشوف بابا وهو نازل الشغل وراكب العربية وأعيط، وكان زعلان مني في الوقت دا، وأنا نفسي أحضنه وأبوسه وأقول له بحبك وحشتني، الانفصال صعب جدا خصوصا لو الأب والأم عاشوا مع بعض فترة".

وتابعت: "بعد ما مشي حسيت إني وجعته، لكن هو أكيد فهم إني تعلقي بماما مرضي، وكان بيحبني أوي، ودايما كان يلتمس العذر".

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي يعرض حاليا لها مسلسل "برغم القانون"، ويشاركها في البطولة كلا من الفنان هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

الاكثر قراءة