الخميس 10 اكتوبر 2024

برنامج «من سيربح المليون» يعود بعد غياب 14 عاما.. قصي خولي بديلًا لقرداحي

برنامج من سيربح المليون

فن8-10-2024 | 10:13

ياسمين محمد

يعود برنامج "من سيربح المليون" للشاشة من جديد بعد غياب 14 عاما،  لكن هذه المرة من تقديم الفنان السوري قصي الخولي، بعد أعوام من ارتباطه بـ الإعلامي جورج قرداحي، ويعد البرنامج واحد من أشهر برامج المسابقات في العالم العربي.

بدأ تصوير النسخة الجديدة من "من سيربح المليون" فى يوليو الماضي بمدينة إسطنبول التركية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية، حيث شارك قصى خولي لحظات من كواليس التحضيرات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، فى إشارة إلى حماسه لخوض تجربة جديدة ومختلفة، دون الكشف عن تفاصيل أخري.

 

وعلق قصي خولى على الفيديو قائلا:"الله ولى التوفيق، معبرًا عن آماله فى نجاح هذه الخطوة الجديدة فى مسيرته الفنية، وأكد المقربون من الفنان السوري، أن هذا الفيديو هو من كواليس تصوير برنامج من سيربح المليون".

من المقرر أن البرنامج سيعرض قريبا على شاشة تلفزيون دبي، ضمن الدورة البرامجية الجديدة لمجموعة دبي للإعلام، التى أعلنت مؤخرا عن باقة من البرامج الجديدة والمثيرة.

برنامج "من سيربح المليون" يعد من أشهر برامج المسابقات العالمية، ويستند إلى صيغة تقديم أسئلة ثقافية متنوعة، تتدرج فى الصعوبة عبر 15 سؤالا، تمنح المشاركين فرصة للفوز بجائزة تصل إلى مليون درهم إماراتى.

ويعتمد المتسابقون فى هذه الرحلة على معرفتهم فى مجالات متنوعة مثل الأدب، العلوم، التاريخ، والفن، مما يجعله اختبارًا حقيقيا للمعلومات العامة،هذا التحدى المشوق يجذب الجماهير من مختلف الأعمار والخلفيات.