الأربعاء 9 اكتوبر 2024

محافظ أسيوط يفتتح معرض فن تشكيلي احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

جانب من الافتتاح

محافظات8-10-2024 | 15:12

دار الهلال

  افتتح محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، معرض "هويتنا" للفن التشكيلي للدكتورة دعاء المراغي مدرس بقسم الطباعة بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، حيث تفقد الأعمال الفنية واستمع لشرح عنها، لافتا أن هذه الأعمال التي تؤكد على التنمية والنهضة الثقافية التي تشهدها المحافظة.


جاء ذلك خلال احتفالية "أكتوبر النصر" في الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيد الذي نظمه فرع ثقافة أسيوط بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم على مسرح قصر ثقافة أسيوط.


وهنأ المحافظ الشعب المصري عامة وقواته المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة التي ستظل خالدة في تاريخ مصر والأمة العربية داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .


ووأشاد المحافظ بالعروض الفنية خلال الفعالية والتي تدل على وجود مواهب متميزة بين أبناء المحافظة، فضلاً عن الأغاني الوطنية التي تعمل على تعزيز روح الإنتماء والولاء للوطن لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام مثل هذه المواهب والعمل على تشجيعهم وصقل مهاراتهم.