الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

فى مدخل العمارة.. سيدة تتهم شابا بارتكاب فعل مشين بالقطامية

تحرش

الجريمة8-10-2024 | 17:06

هويدا على

اتهمت سيدة في القطامية بمحافظة القاهرة،  شاب  بالتحرش بها في مدخل عقار في أثناء عودتها إلى منزلها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة القطامية تضمن ورود بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه شاب بمحاولة التحرش بها في مدخل العقار الذي تقطن به.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء دخول السيدة إلى العقار الذي تقطن به داخل خلفها شاب وقام بالتحرش بها وحاول الهروب منها إلا أنها استطاعت الإمساك به.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق آخر، عثر أهالي منطقة النهضة بمحافظة القاهرة، صباح اليوم، على جثة طفلة صغيرة داخل جوال ملقى بجوار عقار مهجور، وعليها آثار اغتصاب وتعذيب.

الحادث أثار موجة من الصدمة بين سكان المنطقة، حيث تم على الفور إبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت إلى موقع الحادث للتحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية التابعة لقسم السلام ثان بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد بالعثور على جثمان طفلة مقتولة، وظهرت على جسدها علامات تشير إلى تعرضها للاعتداء الجنسي والتعذيب.

ونقلت الجهات الأمنية جثة الطفلة إلى مشرحة المستشفى، لتكون تحت تصرف الجهات المختصة، من أجل إجراء التحقيقات اللازمة.

أسفرت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية عن تحديد هوية الطفلة، التي تبين أنها تدعى ساجدة، وتبلغ من العمر 8 سنوات.

كانت الطفلة قد اختفت عن منزل أسرتها مساء أمس، حيث قدمت عائلتها بلاغًا بفقدانها قبل اكتشاف جثتها اليوم.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الجريمة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الجثة، في محاولة لتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية التي هزت المجتمع المحلي، ويُتوقع أن تتوالى التحقيقات في الساعات المقبلة للوصول إلى الجاني وتقديمه للعدالة.

الاكثر قراءة