الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

نادية الجندى تقدم واجب العزاء في وفاة ابنة وحفيدة شقيق أشرف شيحة

نادية الجندي

فن8-10-2024 | 21:21

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة نادية الجندي في تقديم واجب العزاء لرجل الأعمال أشرف شيحة فى وفاة ابنة وحفيدة شقيقه، والذى بدأ منذ قليل من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

حيث شيع جثمان الفقيدة بسمة بنت شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة بالأمس وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والهامة ومنهم إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر الأسبق، والمهندس خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة بيت الخبرة، ومحمد الهواري رئيس مجلس إدارة هابير وان، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن.

وسبق وأن أعلن رجل الأعمال أشرف شيحة عن خبر وفاة ابنة وحفيدة شقيقه، بعد تعرضهما لحادث سير على طريق الجونة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة القديرة نادية الجندي مشاركتها خلال مسلسل "سكر زيادة" والذى تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المنقض لعام 2020م، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل "سكر زيادة" شارك في بطولته مجموعة كبيرة من عمالقة الفن منهم سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، نادية الجندي، بالإضافة إلى الفنانة نبيلة عبيد، وهالة فاخر، وبيومى فؤاد، وغيرهم من النجوم.

مسلسل "سكر زيادة" المأخوذ عن أحداث المسلسل الأمريكى The Golden Girls، وحمل اسم نساء من ذهب في البداية،  والتى تدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة تجمع 4 سيدات، سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا فيلا تم بيعها ل سيدتان اخرتين لذا يتعرضوا للنصب، و يجدوا انفسهم مضطرين للإقامة .