الأربعاء 9 اكتوبر 2024

محافظ أسوان يوجه بالإسراع في تنفيذ المشروعات الجارية بقرى "حياة كريمة"

جانب من الاجتماع

محافظات8-10-2024 | 22:15

دار الهلال

أكد محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، أهمية الإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات الصرف الصحي الجارية بالجودة والكفاءة العالية لدخولها التشغيل التجريبي والخدمة حتى يجنى المواطن ثمار سلسلة الإنجازات المتتالية التي تشهدها مختلف القرى والنجوع ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وبما يصب في تحسين مستوى المعيشة والارتقاء بالخدمات بمختلف قطاعات العمل العام.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة "الهيئة العربية للتصنيع" مجاهد الفرماوى، لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض مشروعات الصرف الصحي التي يقوم بتنفيذها المصنع داخل قرى مبادرة "حياة كريمة".

وأشار إلى أهمية المتابعة المستمرة للأعمال الجارية بالمشروعات المتنوعة ، ولاسيما في ظل تسخير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات بما يتطلب إلزام الشركات المنفذة بنهوها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها.

من ناحية أخرى، قال ياسر عبد الشافى معاون محافظ أسوان إن ملحمة أكتوبر تعتبر علامة فاصلة في تاريخ كفاح شعب مصر العظيم، ولذا يجب أن تكون هذه الذكرى الغالية نبراساً لشبابنا وأبنائنا لمواصلة هذا العطاء والتضحية وبذل أقصى جهده لخدمة وطنه، مع ضرورة أن يستلهم هذا الجيل والأجيال القادمة الدروس والعبر في العمل على إعلاء قيم ومبادئ الانتماء لحب الوطن والتعريف بعظم التحديات الحالية.

جاء ذلك خلال حضور عبد الشافي فعاليات احتفالية كيان شباب أهل مصر للمحافظات الحدودية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بقاعة نقابة المعلمين والتي كلفه بحضورها المحافظ الدكتور إسماعيل كمال.

وأضاف أن انتصارات أكتوبر تؤكد أننا قادرون على تحقيق المستحيل عندما يكون الاتحاد منهجنا من أجل هدف واحد، وهذا ما يتحقق من خلال تنفيذ سلسلة عظيمة ومشرفة من الإنجازات والمشروعات المتتالية في كافة قطاعات العمل العام داخل الجمهورية الجديدة بفكر ورؤية وحكمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.