الأربعاء 9 اكتوبر 2024

وائل جسار بعد اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية: «المأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر»

وائل جسار

فن8-10-2024 | 23:09

أحمد نيازى الشريف

كشف النجم اللبنانى وائل جسار فى بيان رسمي اعتذاره عن مشاركته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية لهذا العام، وكذلك عن حفله المقرر في 12 أكتوبر الجاري، وذلك نتيجة الأوضاع الراهنة التى حدثت فى لبنان خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث قال الفنان وائل جسار في بيان المكتب الإعلامي الخاص به:" لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر.. قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته الذي كان مقررًا على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، بجمهورية مصر العربية، بتاريخ 12 أكتوبر.

وأضاف جسار " متمنيًا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام".

جديرا بالذكر أن قام الفنان اللبنانى وائل جسار أيضا الفنان عاصي الحلاني باعتذارهم عن أحياء الحفلات الموسيقية بمهرجان الموسيقى العربية بمصر بدورته ال 32، والذى كان المقرر إقامته خلال الأيام الحالية، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة والأزمات التى تعرضت لها لبنان.

ومن جانبه حيث ستقوم ستقوم إدارة المهرجان برد قيمة تذاكر الحفلات  التى كان سيحييها النجمان كلا من الفنان اللبناني وائل جسار وعاصى الحلانى إلى الجمهور خلال الساعات المقبلة، كما أكدت الإدارة أنه تجرى حاليا محاولات للتواصل مع فنانين آخرين لاستبدال حفلاتهما، وفي حالة عدم الوصول لاتفاق معهم سوف يتم إلغاء اليومين من فعاليات المهرجان