الأربعاء 9 اكتوبر 2024

اليوم.. النظر في استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد

الجريمة9-10-2024 | 09:15

هويدا علي

تنظر محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف الحكم الصادر ضد سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، على محور الضبعة، والذي تم حبسه لمدة عام مع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه لوقف التنفيذ.

كانت محكمة جنح الشيخ زايد قد أصدرت حكمها بالسجن بعد اتهام السائق بالتحرش بالفنانة خلال إحدى رحلات أوبر التي طلبتها في مايو الماضي.

تفاصيل الواقعة

وفقًا للتحقيقات التي حملت رقم 1040 لسنة 2024 جنح ثان الشيخ زايد، والتي حصلت "القاهرة 24" على نصها، تعود تفاصيل الحادثة إلى يوم 22 مايو 2024. في ذلك اليوم، كانت الفنانة هلا السعيد تستعد للتوجه إلى مشوار خاص بها في حوالي الساعة 11:30 صباحًا.

وبحسب إفادتها في التحقيقات، قامت بطلب سيارة عبر تطبيق أوبر، والتي استجاب لها سائق يدعى مصطفى، وكان يقود سيارة ماركة "بي واي دي" بلون فيراني.

وفي شهادتها أمام جهات التحقيق، أوضحت السعيد أن الواقعة بدأت عندما استقلت السيارة التي أوصلتها إلى وجهتها.

وخلال الرحلة، تعرضت لمضايقات من السائق الذي أبدى تصرفات غير لائقة وملامسات غير مرحب بها، ما دفعها إلى تقديم بلاغ فوري بالواقعة.

الحكم الأولي والاستئناف بعد التحقيق في البلاغ

قررت محكمة جنح الشيخ زايد حبس السائق لمدة عام، مع فرض كفالة مالية تقدر بـ 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم.

ومع تقديم السائق استئنافًا على الحكم، تنعقد جلسة اليوم للنظر في القرار المستأنف، وسط اهتمام واسع من وسائل الإعلام والجمهور، نظرًا لشهرة الفنانة هلا السعيد والظروف التي أحاطت بالقضية.

الاكثر قراءة