الخميس 10 اكتوبر 2024

سامو زين يثير الجدل على السوشيال ميديا.. وبصمة صوته كلمة السر

ساموزين

فن9-10-2024 | 10:24

ياسمين محمد

أعلن الفنان ساموزين عن مسابقة مالية لمن يستطيع صناعة بصمة صوته ذلك بعدما فشلت بعض الجهات المختصة في AI للوصول إلى بصمة صوته الخاصة.

وكتب ساموزين منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"مساء الخير علي الجميع يعني بعد ما تعبت مع أكثر من جهة مختصة في موضوع البصمة الصوتية الخاصة بي عن طريق AI ولم أجد أحد استطاع ذلك لحد الآن فبناء على ذلك قررت الإدارة الخاصة بي بعرض مبلغ مالي لأي شخص يستطيع صنع بصمتي الصوتية الصحيحة وأكون شاكرًا للتواصل وإرسال الديموهات علي الايميل". 

في سياق آخر، كان المطرب ساموزين كشف في 2023 عن رأيه في الذكاء الاصطناعي، وذلك بعدما حاول الكثيرون تقليد صوته في عدة أغانٍ، مؤكدًا أن الأغاني التي وصلت له لا تطابق صوته بعد.

وقال ساموزين في منشور له، عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «فيه ناس كتير بتبعتلي صوتي وأنا بغني أغاني تانية عن طريق الذكاء الاصطناعي بس بصراحة محدش عرف يوصل لخامة الصوت المظبوطة ودي حاجة مفرحاني».

الجدير بالذكر، أن ساموزين عاش خلال الفترة الأخيرة انتعاشة فنية قوية، حيث طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب"، ويتكون من 12 أغنية، طُرح منها حتى الآن 3 أغان: (الحب، كارثة، القبول نعمة) ولقيت إشادات واسعة من الجمهور منذ الوهلة الأولى.

الجدير بالذكر، أن ساموزين، طرح مؤخرا أغنية "دي حبييبتي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الموسيقية، ونالت إعجاب كثير من الجمهور، حيث احتفل بنجاحها عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عبر نشر فيديو الأغنية، معلقا بالقول: «مين اللي تبقى في حضنه ومعاه وليكي ما يغنيش، أيامكم حب وسعادة والأغنية تريند على تطبيق أنغامي بأفضل الأغاني على يوتيوب.. كل الحب يا أهل الحب».