الأربعاء 9 اكتوبر 2024

ملخص الحلقة 14 مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

فن9-10-2024 | 12:50

لؤلؤة النجمي

عرضت شاشة قناة dmc الحلقة 14 من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس وتضمنت الحلقة أحداثاً متعددة و مشوقة، حيث شهدت الأحداث ذهاب تيتا زوزو "إسعاد يونس" إلى الحاج إسماعيل وبدأت في التحدث معه عن زراعتها للأرض لتصبح المنتجات “أورجانيك” ويوافق إسماعيل على طلبها حيث أنها  أكدت له أنه سيكون له نصيب من مكسب هذه المنتجات الطبيعية.

كما يدخل عمر في نقاش حاد مع والده ويرفض دخول الجامعة، وفي أحد الأيام يخرج الأب "سيف" لاحتساء القهوة مع أصدقائه ليجد ابنه “جرسون” في “الكافيه” ويتفاجئ عمر بوجود والده ويشعربالأحراج من أصدقاء والده ولكن والده لم  يدافع عنه،  ويعترف سيف أنه لم يكن فخورًا بابنه الذي لم يلتحق بكلية الهندسة وعمل “جرسون” ويخيره إما دخول كلية أو الخروج من المنزل، وفي ظل إصرار عمر يطرده سيف من المنزل، فيذهب الأخير لمنزل زوزو.

مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، نور محمود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر أن تعرض مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4

الاكثر قراءة