الأربعاء 9 اكتوبر 2024

الخميس.. مصطفى قمر ضيف أولي حلقات «سهرة خاصة مع عمرو الليثي»

مصطفي قمر

فن9-10-2024 | 13:09

ياسمين محمد

يقدم الإعلامي د. عمرو الليثي البرنامج الجديد يحمل اسم "سهرة خاصة " عبر شاشة قناة الحياة ويذاع كل يوم خميس، ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم الفن والطرب والدراما والسينما المصرية والعربية، وستكون أولي حلقات برنامج "السهرة الخاصة " مع الميجا ستار والنجم مصطفي قمر.

عرضت قناة الحياة البرومو التشويقي لحلقة الأولي من برنامج السهرة الخاصة، الذي يحل مصطفي قمر ضيف علي الإعلامي د. عمرو الليثي في سهرة، وتشهد الحلقة  العديد من المفاجآت. 

 وسيقدم النجم مصطفي قمر خلال السهرة الخاصة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني الكبير منذ بدايته ومروراً بالعديد من المحطات الفنية الهامة في حياته  ومن هذه الأغنيات، السود عيونه، بسلم عليك، أغلي الحبايب كما يغني باللغة التركية، وأهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

كما يكشف النجم مصطفي قمر أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، وعشقه للعندليب بعد الحليم حافظ وعلاقته بالكابو حميد الشاعري، وابرز المطربين الذي قام بالتلحين لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه.

كما يتحدث عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحلة ومدي تأثره بهم ، وأنه سعيد بتجاربه كممثل، وكيف تأثر بالبحر في الإسكندرية والجيتار والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصحابه.

الاكثر قراءة