الجمعة 30 اغسطس 2024

مصطفى قمر ينشر أغنيته الجديدة صناعة مصرية عبر يوتيوب

مصطفي قمر

فن30-8-2024 | 20:22

نوران الرجال

نشر  النجم مصطفى قمر، أغنيته الجديدة «صناعة مصرية»، على  موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» والمنصات الرقمية أنغامي وساوند كلاود، وتُعد أولى أعماله الغنائية في العام 2024.

تفاصيل أغنية صناعة مصرية

أغنية "صناعة مصرية" باللهجة المصرية وبتوزيع موسيقي إيقاعي تجمع بين الغزل والحب بأسلوب مختلف في استخدام المفردات والتعابير في وصف الشريكة، التي وُصفت بأنها صناعة مصرية، كتعبير عن جمال الفتاة المصرية. يقدم مصطفى قمر هذه الأغنية الجديدة والمختلفة عن أعماله السابقة، وهي من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز. 

كما تم تصوير الأغنية في منطقة "المكس" في مدينة الإسكندرية بمصر بإشراف المخرجة المصرية بتول عرفة. 

ويعتبر هذا الكليب الأول لمصطفى قمر الذي يتم تصويره في الإسكندرية على الرغم من أنها مسقط رأسه. 

حيث قدم الكليب بشكل كوميدي، مستغلًا خفة دم مصطفى قمر وقدراته التمثيلية، وتم تقديم منطقة "المكس" بشكل مختلف لتظهر بشكل مبهج وألوان صيفية. 

كما أعرب مصطفى قمر عن سعادته بأغنية "صناعة مصرية"، مشيرًا إلى أنها عمل غنائي صيفي بامتياز يتناسب مع هذا الموسم ويحمل طاقة إيجابية. 

فيلم حريم كريم 

وعلى صعيد آخر، شارك مصطفى قمر في فيلم "أولاد حريم كريم" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، كاستكمال لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عُرض قبل 18 عامًا. الفيلم يروي قصة زوجين يتعرضان لسوء تفاهم يؤدي إلى الطلاق، وتتوالى الأحداث حول محاولات الزوج في إصلاح العلاقة بزوجته. 

يشارك في بطولة الفيلم كل من داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، إلى جانب مصطفى قمر وعدد من النجوم الشباب.