الأربعاء 9 اكتوبر 2024

فركش .. مسلسل كنبة حبشي لكريم عفيفى يعرض خلال الفترة القادمة

مسلسل كنبة حبشي

فن9-10-2024 | 20:44

نوران الرجال

أتم كريم عفيفي تصوير أحدث مسلسلاته "كنبة حبشي" استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة.

 وقام كريم عفيفي بنشر فيديو من كواليس اليوم الأخير للتصوير وعلق قائلاً: الحمد لله، انتهى مسلسل الكنبة (كنبة حبشي)،  شكرًا لجميع أفراد العمل الذين سعدت بالعمل معهم، شكرًا لروحكم وتعبكم، وأتمنى أن نلتقي قريبًا. أحبكم. 

ويشارك في بطولة مسلسل "كنبة حبشي" إلى جانب كريم عفيفي مجموعة من النجوم، منهم محمد ثروت، ملك قورة، أحمد التهامي، توني ماهر، إبرام سمير، ياسر الطوبجي، عارفة عبدالرسول، إيمان السيد.

 والمسلسل من تأليف نور مهران وإخراج محمد مصطفى بكري، وينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة الفانتازية الكوميدية المكونة من 15 حلقة، حيث تعرض كل حلقة مشكلة تواجه البطل كريم عفيفي في تحقيق أحلامه وطموحاته لكن الظروف تتحداه بشكل كوميدي. 

وينتظر كريم عفيفي أيضًا عرض فيلم "أصل الحكاية" في الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين ويضم مجموعة من النجوم مثل شيري عادل، خالد الصاوي، هالة فاخر، محمود حافظ، علاء مرسي. 

وكان من المقرر أن يشارك كريم عفيفي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "للأذكياء فقط" بالمشاركة مع حمدي المرغني ورنا رئيس وريم سامي.

 العمل مؤلف من 15 حلقة ضمن إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجسد شخصية طالب جامعي يقع في حب "رنا رئيس" ويسعى للحصول على علاج لمرض نادر ضمن إطار كوميدي. 

الاكثر قراءة