الخميس 10 اكتوبر 2024

غدا.. أنغام تحيي حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير

أنغام

فن10-10-2024 | 08:32

ياسمين محمد

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم غدا الجمعة وآخر بعد غد السبت، في المتحف المصري الكبير بقيادة المايسترو هاني فرحات، تعد لأول مرة تقدم حفلين متتاليين، ورفع الحفل لافتة كامل العدد "سولد أوت" بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر، من المقرر أن تقدم باقة أغاني متميزة وناجحة.

في سياق ذاته، أعرب هاني فرحات عن سعادته بالإقبال علي الحفل في بيان صحفي له، قائلاً:"سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذى نحققه سويًا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل وخارج مصر، تقديم حفلين متتاليين تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتي يخرجا في صورة مبهرة، كما اعتاد منا جمهورنا".

أما عن تعاونه مع المطربة أنغام قال:"حققنا معا نجاحات فنية عديدة سواء على مستوى التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور ارتبط بهذا الدويتو الفني وهو ماتؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

واختتم فرحات تصريحاته بالإشارة إلى أن حفلي المتحف المصري الكبير يعدان تتويجًا لسلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها خلال صيف 2024، ومنها تجربته الفريدة التي قاد فيها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية وإنجليزية، وذلك في حفل ضخم أقيم بمسرح سنترل هول وستمنستر في لندن نهاية سبتمبر الماضي.