الخميس 10 اكتوبر 2024

بعد فسخ التعاقد.. القصة الكاملة لأزمة يوسف حسن مع الزمالك

يوسف حسن

ملاعب الهلال10-10-2024 | 10:50

محمد نبيل

أعلن يوسف حسن مهاجم نادي الزمالك الشاب عن فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، بعدما تجاهل مسئولي النادي اللاعب وعدم المساعدة في علاجه.

وانضم المهاجم الشاب لصفوف الفارس الأبيض في عام 2022 قادمًا من فريق وادي دجلة، بناء على رغبة المدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا.

وعقب انضمام اللاعب لنادي الزمالك، واثناء لعب مباراة ضد فريق بيراميدز تعرض يوسف حسن للإصابة، وتم تشخيص الإصابة بقرحة في الكاحل تحتاج للتدخل الجراحي بالليزر.

وكان يوسف حسن قد شن هجومًا على مسؤولي الزمالك بسبب تجاهله على حد وصفه، وعدم تسديد المقابل المادي لطبيب العلاج الطبيعي المسؤول عن علاجه.

وقال يوسف حسن في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: "وقعت للزمالك في 2022 باختيار جوسفالدو فيريرا وقال لي "انت هتكون في حتة تانية".

وأضاف: "بعد اختياري لعبت تاني يوم ضد بيراميدز، ثم تعرضت لإصابة في كاحل القدم أثناء لعبي مع الزمالك وكنت بحاجة لإجراء جراحة، بسبب قرحة في الأنكل".

وأكد المهاجم الشاب: "حاول الدكتور محمد أسامة علاجي وتأجيل العملية لآخر الحلول، ولكن وجدت إهمال من جانب الزمالك وإصابتي في 2022، وما زلت أتعالج والزمالك كان يرفض دفع فلوس العلاج".

وأشار: "لما كتبت البوست جماهير الزمالك هاجمت الإدارة وكانت سبب في إجرائي العملية وبدأت التأهيل والعلاج الطبيعي".

وتابع: "وقعت لنادي إنبي، وأيمن الشريعي أعد لي برنامج خاص لتجهيزي بدنيًا وفنيًا، وقالي هناك طريقان إما اللعب في إنبي أو الاحتراف الخارجي، وأشكره على هذا الموقف لأنه آمن بقدراتي".

واختتم: "قبل الانتقال للزمالك، وقعت مع الأهلي في حضور أمير توفيق، ولكن الأهلي تأخر في إعلان التعاقد، فاعتذرت لهم ووقعت للزمالك والنادي أنهى كل شيء".

ويعد يوسف حسن أحد أبرز اللاعبين في صفوف الدوري المصري قبل الانضمام للزمالك، وكان قائد منتخب مصر للشباب، ونجح في خطف الأنظار.

الاكثر قراءة