السبت 19 اكتوبر 2024

عمر متولي يكشف سر اعتزال خاله عادل إمام | خاص

عمر متولي

فن10-10-2024 | 11:20

ياسمين محمد

كشف الفنان عمر مصطفي متولي، عن حالة الصحية لزعيم عادل إمام، مشيرا، أنه بصحة جيدة، لكن هو اعتزل الفن بشكل نهائي لاستمتاع وقت مع أسرته.

قال الفنان عمر مصطفي متولى، في تصريح خاص لدار الهلال:"الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة، لكن هو اعتزل الفن بشكل نهائي، حاليا يقضي وقته مع أسرته، قدم أكثر من 200 عمل فني، قادر على العطاء، ربنا يبارك له في عمره، هو سعيد جدا بمحبة الجمهور عليه".

أضاف: "هو متابع جدا لأعمال الفنية التي تتعرض، دائما على التواصل مع بعض، وعجبته حلقة الفنان صلاح عبد الله معايا في ليك لوك، وقالي استمرار حلو جدا، في دي شهادة أفتخر بيها".

الجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قد قدم الكثير من الأعمال، التي أثرت الساحة الفنية المصرية والعربية، منذ ظهوره الأول في مسرحية "أنا وهو وهي"، وقدم العديد من الأعمال المتميزة التي أثرت الساحة الفنية، منها، مسرحية "الزعيم"،فيلم "عمار يعقوبيان"،مسرحية "شاهد ما شافش حاجة"، فيلم "زهايمر"،مسرحية "الواد سيد الشغال"، فيلم "مرجان أحمد مرجان".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام، مسلسل "فالنتينو" حيث شاركته البطولة الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز، والنجمة داليا البحيري. المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.