السبت 19 اكتوبر 2024

محافظ الإسماعيلية: الأجهزة التنفيذية تعمل جاهدة على حل مشاكل ضاحية «المستقبل»

جانب من الجولة التفقدية

محافظات10-10-2024 | 11:47

دار الهلال

  أكد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، أن كافة أجهزة المحافظة تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل ضاحية "المستقبل"؛ لتحسين جودة الحياة للمواطن وتقديم كافة الخدمات لهم.


جاء ذلك خلال جولة مكبرة، اليوم الخميس - قام خلالها المحافظ بتفقد عدد من المخابز المدعمة بضاحية المستقبل بمدينة الإسماعيلية للوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين، وقام بلقاء عدد من المواطنين والاستماع لمطالب سكان الضاحية.


كما قام جلال، بحضور طابور الصباح وأداء تحية العلم بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات بالمستقبل، وحرص على حضور طابور الصباح والاستماع للإذاعة المدرسية وفقرات عن حرب أكتوبر، مقدما التهنئة للتلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد وبمناسبة أعياد أكتوبر المجيدة.


وأكد محافظ الإسماعيلية، أهمية التعليم والالتزام بالحضور بكافة الصفوف الدراسية موجها الطلبة والطالبات بضرورة البحث والتعلم الدائم لأن التعليم هو سبيلهم للنجاح والوصول لأهدافهم.


وشدد على ضرورة خلق علاقة ارتباط وثيقة بين الطالب ومدرسته، مشيرا إلي أن معيار التقييم هو حب الطالب لمدرسته والحضور إليها بشكل منتظم ودائم.


وفي ختام جولته، حضر المحافظ عرضًا فنيًّا لطلبة رياض الأطفال عن انتصارات أكتوبر،معربا عن سعادته بالروح التي قدم بيها الأطفال العرض الفني المتميز.