الخميس 10 اكتوبر 2024

نجاح كبير لأولى حلقات الموسم الجديد من "العباقرة" على الحياة

العباقرة - المدارس

فن10-10-2024 | 18:56

أحمد نيازى الشريف

طرحت قناة "الحياة" أمس الأربعاء 9 أكتوبر، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "العباقرة - المدارس" والذي حققت الحلقة نجاحًا كبيرًا بعد عرضها وإشادات ومتابعات واسعة.

حيث تتمحور فكرة الموسم الجديد من برنامج "العباقرة - المدارس" حول فرق من بعض المدارس المختلفة وذلك لحل بعض الأسئلة التي يطرحها البرنامج والفوز بعد التنافس الذى تشهده الفرقتين.

حيث يعرض برنامج "العباقرة -- المدارس" أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء.

ومن جانبه حيث أبهر الطفل "زين" إبن محافظة الإسكندرية جميع المشاهدين وأيضا الحضور خلال برنامج "قادرون باختلاف" والمذاع على قناة القاهرة والناس، ببراعته وفطنته الشديدة والمميزة فى العديد من المجالات المتنوعة.

وكنا انطلق الموسم الثالث من برنامج "العباقرة قادرون باختلاف"، والذى يذاع على قناتي "الحياة" و"القاهرة والناس"، ويعرض أيام الأربعاء والخميس والجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، والذى يشهد حلقاته عددًا كبيرًا من الجمهور وطلاب المدارس والذى يؤثر على تحفيزهم للوصول إلى القمة.

وكما حقق برنامج "العباقرة قادرون باختلاف" منذ بداية انطلاقه، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، الداعم الدائم لاحتياجات ذوي الهمم، نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة مميزة، وذلك خلال الموسمين الأول والثاني من البرنامج، وكما يهتم البرنامج بذوي القدرات الخاصة، والتفاعل معهم، كما يقدم من خلاله نماذج مميزة عنوانًا للتحدي والإرادة من ذوي الهمم