الأحد 13 اكتوبر 2024

بفستان يـصل إلى 200 ألف جنيه.. كيرا الصباح تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها

كيرا الصباح

فن10-10-2024 | 19:42

أحمد نيازى الشريف

تألقت النجمة وعارضة الأزياء النجمة كيرا الصباح، بإطلالة ساحرة ومميزة في أحدث ظهور لها، والتي جاءت من خلالها لتبهر جمهورها ومتابعيها بأناقتها الملموسة وشياكتها من خلال أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.

وخطفت الصباح أنظار المتابعين في أحدث إطلالتها الأنيقة والمميزة  لها، وذلك أثناء تواجدها في تركيا وهى مرتدية فستان من اللون الفوشيا وذلك من براند الـ  saint laurent، والذي بلغ تكلفة الفستان الذي ارتدته الصباح قرابة الـ٣٦٠٠ دولار أي ما يعادل قرابة الـ٢٠٠ ألف جنية مصريًا.

وعلى صعيد متصل حيث تجدد الفنانة كيرا الصباح أعمالها الدرامية من خلال مشاركتها أحد صناع مسلسل جديد بعنوان "عكس سير" والذى سبق وكان يحمل اسم "إبن حرام" للنجمة رانيا يوسف.

مسلسل "عكس سير" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة رانيا يوسف كلا من الفنان مدحت صالح، والفنان خالد زكى ونولينا مصطفى، وكيرا الصباح، ودعاء حاتم وأوزوريس ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري

جدير بالذكر أن سبق وأن شاركت النجمة كيرا الصباح آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل يحمل اسم "الحلم" للنجم محمد رياض والذي تقاسمه البطولة كلا من الفنان القديرة صابرين ورانيا فريد شوقي، وأنوشكا، والفنانة القديرة أيضًا سميرة عبدالعزيز، وجنة عبدالمنعم، بالإضافة إلى عدداً كبيراً من نجوم والعمل من تأليف محمد رجاء ومن إخراج حسن صالح.

وتدور أحداث مسلسل "الحلم" في إطار درامى تشويقى، وذلك حول سيدة تكافح وتساند زوجها في ظل ظروف الحياة ليتعايشوا سويًا، وكما يسلط الضوء على أحداث العمل وذلك من داخل أحد أحياء القاهرة بحى "الأسمرات" بالإضافة إلى جهود الدولة وحرصها في إنقاذ حياة العشوائيات ونقلهم إلى بعض الأحياء والوحدات السكنية الجديدة لتوفير معيشة آمنة وسهلة.