الخميس 17 اكتوبر 2024

شاهد.. محمود راتب يطرح أغنية "قلبت بجد" بتوقيع اللبنانية رندلي قديح

محمود راتب

فن10-10-2024 | 20:02

أحمد نيازى الشريف

يجدد الفنان والمطرب الصاعد محمود راتب أعماله الفنية خلال الفترة الحالية لطرحه أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية جديدة بعنوان "قلبت بجد" وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو.

أغنية "قلبت بجد" للنجم الصاعد محمود راتب تأتى من كلمات مصطفى عبدالرحمن وألحان محمود راتب وتوزيع وليد ميمني، وتم تصويرها في بيروت بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلي قديح، وإنتاج شركة العندليب للإنتاج الفني.

 وتقول بعض كلماتها : 

حبيت اتسلى بيها 
امثل شويه عليها 
وف حبى اوقعها 
حبيت ابان قدامهم 
انى انا اجمدهم 
وبقلبى اعلقها 

انا قلت شويه هزار .. لقتها قلبت بجد 
والنعمه بقيت محتار …. دخلت ف حاره سد 
عملت فيها كبير اخرتها انا اللى وقعت 
انا قلت اجيب رجليها 
رجلى انا اللى جت

وتأتي هذه الأغنية للنجم الصاعد محمود راتب بعد أن قام محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبدالحليم حافظ منذ أيام قليلة بإهداء الميكروفون الذهبي للعندليب إلى المطرب الصاعد محمود راتب ولأدائه المتميز.

جاء ذلك بعدما أكد شبانة في بيان صحفي له أنه استمع مؤخراً لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان "عشان أتوب"، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية ، مشيراً إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، واستطرد فى بيانه  انه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه اياه تشجيعاً له.

وأستكمل شبانة حديثه قائلًا:"أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976، وهذا الحفل يعد من اخر الحفلات العامة لعبدالحليم.

و أعرب المطرب الشاب محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية، وقال إنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ، وأنه يتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة.

يذكر أن المطرب الصاعد محمود راتب سبق وأن طرح العديد من الأعمال الغنائية التى لاقت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية منها أغنية "كل العيون" كلمات تامر حسين والحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل، بالإضافة إلى أغنية " احلى الكلام" من الحانه ، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، بالاضافة الي دعاء "عشان أتوب" من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني.