الخميس 10 اكتوبر 2024

غموض وصراع نفسي في البرومو الرسمي لـ فيلم "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي

فيلم عنها

فن10-10-2024 | 20:45

أحمد نيازى الشريف

حرصت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "عنها" للفنان أحمد مالك على طرح البرومو الرسمي والتشويقي، للفيلم المرتقب طرحه في دور العرض السينمائية الأربعاء القادم.

جاء البرومو الرسمى للفيلم معبرًا من خلاله عن التشويق والإثارة التى يتخللها أحداث الفيلم، وذلك حول غموض فى العلاقة التى تجمع بين الفنان أحمد مالك وندى الشاذلي.

بدأ البرومو بمشاهدات خاطفة ومثيرة تعبر عن صراع نفسى لبطلة العمل "ندى الشاذلي" والتى من خلاله يستنتج أنها تمر بأزمة مالم يكشف عنها البرومو المطروح، ولتترك التساؤلات للمشاهد، والتى تخلق حالة من الشغف لدى الجمهور والذى يصل إلى حالة إصرار فى متابعة أحداث الحلم حتى يصل إلى حل هذا اللغز بعد التتبع والمشاهدة.

وجاء برومو فيلم عنها، معبرًا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلي، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسي للبطلة الفيلم ندى الشاذلي، التي تمر بأزمة ما لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه. كما ظهر الفنان أحمد مالك خلال البرومو وهو مرتديا البدلة والطربوش الأحمر هذا ما زاد جرعة التشويق والإثارة لدى الجمهور.

كما يقال إن هناك محاولة اغتيال خلال أحداث العمل. وسبق وأن قاموا صناع فيلم "عنها" وأطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

ويشارك فيلم "عنها" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد مالك كلا من الفنانة ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

فيلم "عنها" للنجم أحمد مالك تدور أحداثه في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرين تدعي "درية"، وتم اغتيال زوجها في ذلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

الاكثر قراءة