الإثنين 14 اكتوبر 2024

الليلة.. مريم الخشت تحتفل بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني

مريم الخشت

فن10-10-2024 | 21:30

أحمد نيازى الشريف

تحتفل الليلة الفنانة الشابة مريم الخشت بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين وبعض نجوم الوسط الفني فى أجواء احتفالية مليئة بالسعادة والفرح.

وظهرت الفنانة مريم الخشت في حفل زفافها برفقة زوجها الذي يدعى أباظة وهو رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب، باطلالات جذابة ومبهرة خطفت أنظار جميع الحاضرين. 

وسبق وأن احتفلت الفنانة مريم الخشت بالخطبة والتى تمت في شهر يونيو ٢٠٢٣ وحرص على الحضور حينها عدد كبير من الفنانين على مشاركة مريم الخشت فرحتها ومن بينهم الفنان كريم قاسم، والفنان صدقي صخر، شريف نور الدين وغيرهم

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر مشاركات الفنانة مريم الخشت انضمامها ضمن قائمة أبطال الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "بنات الباشا" للنجمة زينة، وناهد السباعى، وصابرين.

فيلم "بنات الباشا" للنجمة زينة تشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة زينة، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، وعدد آخر من نجوم الفن.

فيلم "بنات الباشا" والتى تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وذلك في مدينة طنطا، في صالون نسائي، و تتناول الأحداث حدث مهم، جريمة قتل أو ما شابه، تكشف علاقات الأبطال ببعض، و الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم، للكاتبة نورا ناجي.